ورقتك معاك؟

الرئيسية » الحياة » ورقتك معاك؟
بتاريخ
ورقتك معاك؟
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

[vc_row type=”color” bg_color=”#f4f4f4″ border=”all”][vc_column width=”1/6″][/vc_column][vc_column width=”2/3″][vc_column_text]

إمتى آخر مرة سمعت فيها كلمة كويسة؟” سأل أحد أصدقائي هذا السؤال على أحد مواقع التواصل الإجتماعي .. فجائت الإجابات ” أمس، منذ دقائق، السنة الماضية، منذ شهرين” ولكن أكثرإجابات أثرت في داخلي وأحزنتني.. إجابة أحدهم قائلاً “لم أتذكر”..!

لم يخبرني أحد

فقد قررت ذات يوم أن أكتب جملة “أنتِ جميلة” وأقوم بتوزيعها توزيع عشاوئي في المترو وعندما أعطيتها إلى التي كانت تقف بجانبي فوجدتها تبكي وقالت “سوف أحتفظ بها طيلة حياتي” فلم يخبرني أحد أنني جميلة قط!!

أول مرة

لقد ظللنا أصدقاء لمدة تقرب من خمسة أعوام.. فعندما إتخذت قرار الهجرة جاءت صديقتي تبكي بشدة رافضة هذا القرار وأخبرتني كم كنت شخصية فارقة في حياتها وكم تعلمت مني وتذكرنا الأوقات الجميلة التي قضيناها سوياً.. ولكنها كانت أول مرة تخبرني بهذا كله! هكذا حكت قريبتي..

فعندما سمعت هذه القصة دُهشت جداً وتسائلت في عقلي ما الذي جعل صديقتها تسكت كل هذه الأعوام لتعبر عن ما بداخلها؟! ثم سألت قريبتي ماذا كان شعورك تجاه ما سمعتي من صديقتك.. فقالت قد تفاجأت كثيراً فقد كنت أشعر بأنني ذاهبة دون أن يقول لي أحد كلمة طيبة..!

لماذا ننتظر الفرصة الأخيرة.. لماذا لا نعبر عن ما بداخلنا؟! “فأخبر من حولك كم هم رائعين بالنسبة لك.. ربما يحتاج أحد أن يسمع هذا”.. دائماً أتذكر هذه الجملة عندما أخبر من حولي بكم هم أعزاء على قلبي..

عزيزي عبر ما تكنه لمن حولك من مشاعر رائعة.. فكلامك الطيب يعطي أمل لمن فقد الأمل في ذاته وقدراته .. حب من حولك وأخبرهم بهذا قبل فوات الأوان!

[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/6″][/vc_column][/vc_row]


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ