فقط أطع

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

هل الله شخص مندفع؟ هل الله متذبذب في مشاعره وقراراته وفقاً لما نفعله أو لا نفعله؟ هل يتوعد ويهدد؟ هل أنا أكثر رحمة وحباً منه؟

أشر إله:

كان دوماً وصف الله ونحن صغار أنه الشخص الذي إذا أطعناه سلمناه وإذا عصيناه إستحققنا العقاب وأيضاً ما يعني أن الله شخص مذبذب وغير رزين وأي معصية فقط تثير غضبه فعليك أن تتجنب مثل هذه المشاكل واللعنات مِن قِبَل هذا الشخص فقط. قم بدورك ونفذ وصاياه لئلا تقع في فخه ودينونته وهكذا تربينا في بيوتنا أنك إن فعلت هذا “بابا يسوع هيحبك” بغض النظر إن “هذا” قد يكون ضد مشيئة الله وفكره وهكذا أيضاً الفكرة المضادة ألا تفعل أمراً معين لأن “بابا يسوع هيزعل منك” والكثير من أدوات التربية المُرعبة التي أُنتجت من أحد أصدقائي كاره نقي لله وللحياة التي وجِد فيها والتي هي للأسف في قبضة الله.

الطاعة إما الموت؟

لماذا قد يصبر الله على البشرية كل هذا الوقت  فعمر البشرية تقريباً 4000 آلاف عام من العصيان وبالحقيقة ليس من يستحق أي غفران وإن الله بهذا الغضب والقسوة فأفضل له و لنا أن يفنينا فوراً فلا توجد نفوس جديدة تجني هلاكاً لا حل لديها حياله! أم ربما هو سادي يحب تعذيب الناس؟

الله لا يريدنا أن نطيعه الله يريدنا أن نحيا وأن ينتشلنا من السقوط، الله يريدنا أن نستمتع وأن نتحرر وليس فقط أن نطيعه وإلا سيغضب ببساطة “فيه كانت الحياة” وإن لم تختاره هو فأنت لم تختار الحياة وآسفا ستمكث في موت إختياري.

عندي لك نصيحة صغيرة نحن لا نريد أن نسير مع الله لأن طريقه صعب فإن أفترضنا أن هذا صحيح فلا أقول لك أن في نهايته نصرة عظيمة.
كلاهما تعب ولكن ألا تحسب حساب النفقة وتختار الحياة؟ …. فكر ثانية وفكر كثيراً

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
0 Comments

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

ارسل لنا

راسلنا على البريد والإلكتروني وسنتواصل معك في أقرب وقت.

Sending

Log in with your credentials

Forgot your details?