مصيدة الماركات

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1

هل شاركت في يوم “الجمعة السوداء”؟!.. اليوم الذي أوهمتنا الماركات إنه يوم التخفيضات.. ولكنه كان بالفعل الجمعة السوداء فكان يوم مزدحم جداً والبقاء فيه للأسرع والمختلس..

 

أجد القبول

“مقدرش ألبس غير ماركات” قالت لي هذه الجملة صديقة لى فعندما سألتها عن السبب قالت: ” أشعر أنني عارية” بدون الملابس الماركات.. أشعر بأنني سوف لا يقبلني أحد وسأكون وحيدة ومنبوذة.. تعجبت كثيراً لهذه الردود وهذا الشعور.. ولكن نظرت إلى نفسي وسألت نفسي قبل أن أحكم على صديقتي كم من مرة قررت أن أتخفى  وأتجمل وراء أشياء باهظة الثمن.. لعلي أجد القبول في أعين من هم حولي.

الماركات هي أكبر كذبة تسويقية إخترعها الأذكياء لسرقة الأثرياء فصدق بريقها الفقراء.. لم أكن أصدق هذه المقولة إلا بعد أن تم خداعي أكثر من مرة في هذه الماركات.. (وزير التجارة الفرينسي)

عزيزي لسنا ندعوك أن ترتدي ملابس سيئة ولا تشتري الأجهزة الحديثة.. ولكن هل تقتني هذه الأشياء لأنها تفيدك وتحتاجها  أم  لتجد القبول بها؟! تذكر أنك إنسان خلقه الله و أعطاه قيمة في ذاته فلست محتاج أن تختلس بعض القبول المزيف فيما تقتنيه.. فإن قبلوك لمن حولك لمجرد ما تمتلك فعندما يذهب هذا سوف تجد نفسك وحيد ليس معك أي شيء وكل ماتستند عليه ذهب مع الريح!

ياالله أشكرك لأننا لسنا محتاجين أن نتجمل أمامك فأنت تقبلنا بما نحن عليه بضعفنا وجهلنا وفقرنا.. ساعدنا نرى أنفسنا من خلالك.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
0 Comments

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

ارسل لنا

راسلنا على البريد والإلكتروني وسنتواصل معك في أقرب وقت.

Sending

Log in with your credentials

Forgot your details?