تأثير غيابي كأب

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

“هل فاقد الشيء يعطيه؟” سؤال دائماً أجده على مواقع التواصل الإجتماعي وفي الإجتماعات.. هل عندما تفقد الحب والقبول والإحتواء وأنت صغير تقدر أن تعطيه؟ هل من المعقول وأنت فاقد الرحمة أن ترحم؟! هل يُعقل أن تجد أرض تنتج “أرز” وقد زُرع بها بذرة “الكتان” أعتقد لا ولكن أحب أن أطلعكم على بعض القصص!

هذا الألم

وقف القس في وسط الكنسية وقال كان أبي يضرب أمي بشدة لدرجة أننا كنا نقاطعه بالأيام وعندما كبرنا قاطعناه بالأشهر.. ولكن قررت أنني لن أضرب زوجتي حتى لا أعرضها لهذا الأذى ولهذا الألم.. وبالفعل لم أتعرض لها بأي أذى بدني وكانت الزوجة حاضرة!

سكة التعافي

تعرفت على سيدة مسؤولة عن ملجأ أيتام وقد حكت لي أنها كانت يتيمة ولكنها غنية وعندما كبرت قررت فتح دار للأيتام!..سألتها كيف فأنتي لم تأخذي إلا قسط قليل من أبواكي!؟ فقالت نعم ولذلك أعرف وأقدر معنى العائلة وأحب أن أكون عائلة و”حضن” لكل يتيم.. سألتها أيضاً هل الموضوع بهذه السهولة؟! فقالت لا على الإطلاق فالموضوع يحتاج “سكة للتعافي” وتدخل يد الله!

هل فاقد الشيء يعطيه؟! لا بالطبع لا لا يمكن أن تنتج المكنة قماش بدون أن يدخل لها خيوط.. ولكن من الممكن أن تعطي في حالة أن تسلم قلبك إلى الله أن تدخل وتسير في مشوار التعافي وتبذل مجهود زائد عن الطبيعي والمعتاد.. فمن الممكن أن تكون أب جيد  بالرغم من أن والدك كان ليس جيداً بالقدر الكافي ولكن عليك تطلب من الله المعونه ليغير ويصلح ماتم إفساده فيك ..

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
0 Comments

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

ارسل لنا

راسلنا على البريد والإلكتروني وسنتواصل معك في أقرب وقت.

Sending

Log in with your credentials

Forgot your details?