الجمال

الرئيسية » العائلة » الجمال
بتاريخ
الجمال
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

[vc_row type=”color” bg_color=”#f4f4f4″ border=”all”][vc_column width=”1/6″][/vc_column][vc_column width=”2/3″][vc_column_text]

أتذكر جيداً حينما سمعت معلومة عن الفنانة الأجنبية جوليا روبرتس بأنها حاولت الإنتحار أكثر من مرة لأنها لا ترى نفسها جميلة ..في حين أني  لم أقابل أحد يختلف على جمالها ..

أصعب قرار

أجد الكثير من الفتيات يعانين من نظرتهم للمرآة حيث يكون أصعب قرار يتخذونه كل يوم هو النظر للمرآة ويشترون الكثير من مساحيق التجميل ويشعرن أنهن لسن جميلات في حين أنهن ليس كما يرون أنفسهن.. ولكن ما سمعناه في الفيلم عن قصة أستير التي رأها الملك جميلة ولكن لم يصف الكتاب المقدس شكلها وإنما ذكر حكمتها وجمال تصرفها حين دخلت للملك في غير موعدها حيث أنها قررت أن تحتوي الموقف في الدافع عن شعبها حيث كان يحبها الملك ويحب أن يسمعها ..

أقابل الكثير في حياتي ليس لديهم جمال الجسد ولكن حين نتعامل أكثر فأكثرأجد الجمال الحقيقي يكمن داخلهم في أرواحهم في تصرفاتهم وأخلاقهم ومن ثم أجد نفسي رأيتهم جُمال الصورة فأرى أن الجمال الداخلي قد إنطبع على الجمال الخارجي

جمل حياتنا

عزيزتي الجمال يكمن داخلنا وحين نرى أنفسنا جميلات ونكتشف الجمال الذى خلقه الله فينا.. سنرى أنفسنا جميلات في الداخل والخارج.. فالله خلقنا وقال حسُن.. خلقنا وقد أعجبه ما صنعته يداه.. يالله إليك نبكر ونشكرك لأنك بعدما خلقتنا رأيتنا جميلات ووضعت العقل فينا يالله جمِّل حياتنا وأفكارنا.. دعنا نرى الحياة من خلالك..

[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/6″][/vc_column][/vc_row]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ