طفلة في بيت شرقي

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

إذا أنجبت عائلة شرقية بنت يقول لهم الناس الله يعوض عليكم؟ في رأيك لماذا يحدث هذا؟

حالة طواريء:

في مجتمع ذكوري مؤلم ما أن تُنجب البنت تحدث حالة طواريء بدءاً من تعيير الأم، الدعاء للأب بالصبر مروراً بختان الإناث وحرمانها من التعليم والزواج المبكر، ذلك إذا لم يقوموا بوئدها من البداية. إن لم تحدث هذه الجرائم يحيا الأب أبداً شاعراً بالنقص مما ينعكس على معاملته للبنت ويتحول البيت إلي لعنة إذا أنجب أكثر من بنت أو لم ينجبوا أولاداً قط، فتتحمل البنات في بعض الأسر قسوة رهيبة طوال فترة إقامتهم في بيت أبيهم . كم هذا مؤلم للأم التي كانت يوماً بنت وللبنت وبالأكثر لله التي إحتُقرت خليقته إلي هذه الدرجة.

لماذا كل هذا الشر؟

تُري لماذا كل هذه المعاناة و الهجوم؟ لماذا كل هذا المقت والتأسف من وجود إنسان؟ هل يمكن أن يكون هذا لأننا لم نعرف أن قيمتنا في الله وإن “كل خليقة الله جيدة “. يمكن أن يكون هذا الجانب الروحي لا يعنيك في شيء ولكن دعونا نفكر منطقياً كيف ستستمر الحياة بدون أنثي ترعى وتهتم وتُنجب أطفالاً. أريد أيضاً أن أعلم ما الخطأ الذي قامت به طفلة عمرها أيام في حقك حتي تمقُتها بهذا الشكل؟ هل فكرت يوماً لماذا تُختن البنات؟ لماذا يُرتكب هذا الشر؟ لأننا أشخاص أنانيين جداً حتي أننا نحافظ على كرامتنا مهما كلف ذلك الآخرين  حتى لو كانت التكلفة إهانة وذبح ودماء، لأنك كشخص يرتكب هذا الأمر فارغ في داخلك وليس فيك أي صلاح تزرعه في أطفالك تمر بكل هذه الحالات فماذا ستفعل حيال ذلك؟

أريد فقط أن أخبرك يا صديقي أنك إن أنجبت ولد وكنت بنفس هذه الوحشية والخواء ستجني نفس النتائج لأنك أنت بنفسك تحتاج أن تتغير حياتك بالكامل وإن كنت شخص سوي وتؤمن أنه لا فرق وأن كل عطايا الرب خير سوف تجني من أطفالك مهما كان جنسهم أموراً لن تتوقعها . الأمر كله متعلق بك وبكم أنت شخص سوي وبكم يتدخل الله في قلبك وحياتك.. لمزيدمن المعرفة شاهد معنا هذا الفيديو

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
0 Comments

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

ارسل لنا

راسلنا على البريد والإلكتروني وسنتواصل معك في أقرب وقت.

Sending

Log in with your credentials

Forgot your details?